أحنا مجموعة شباب بدينا بتطوير تطبيق لحجز السيارات بالعراق.
الفكرة اجت من تحديات الشاب اليوم انه يلكي مصدر دخل ثاني بعد الدوام ومن التحديات اللي نواجهها بانه نلكي تطبيق تكسي بأسعار مناسبة.
لهذا اشتغلنا على تطوير تطبيق عراقي يخدم احتياجات السوق ويوصلهم وين مايريدون بكل أمان وسهولة.
جميع الحقوق محفوظة ٢٠٢١
الموقع
بغداد - العراق
support@baly.app
سجل اليوم
سجل بريدك الإلكتروني واعرف اخر اخبارنا وعروضنا
✓ عمولة أفضل
✓ أعلى مكافأة وبونص
✓ خدمة عملاء 24 ساعة
✓ طلبات طول اليوم
عن تطبيق بلي
تطبيق بلي هو تطبيق لحجز السيارات والتكسي مقر الشركة الرئيسي في العراق وهي احدى شركات مجموعة روكت إنترنت. بدأت فكرة التطبيق في مطلع ٢٠٢١ بتطوير تطبيق للسائقين والركاب.
روكت انترنت هي شركة أوروبية مقرها في برلين، تساعد الشركة في بناء ودعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا والانترنت وغيرها.
أ. النطاقيسري هذا الإشعار على مستخدمي خدمات بَلي في أي مكان في العالم، ويشمل ذلك مستخدمي التطبيقات، والمواقع الإلكترونية، والميزات، والخدمات الأخرى التابعة لبَلي. |
يُوضح هذا الإشعار كيفية جمع شركة بَلي والشركات التابعة لها للبيانات الشخصية واستخدامها. ويسري هذا الإشعار على جميع مستخدمي التطبيقات والمواقع الإلكترونية والميزات والخدمات الأخرى التابعة لبَلي في أي مكان في العالم، م Baly أو سياسة الخصوصية المعمول بها في
يتحكم هذا الإشعار أيضاً في عمليات جمع شركة بَلي للبيانات الشخصية الأخرى، وذلك في ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها. فعلى سبيل المثال، يجوز لنا جمع معلومات الاتصال للأشخاص الذين يستخدمون حسابات يمتلكها العملاء في خدمة بَلي للأعمال (Baly for Business)، أو مالكو المطاعم أو المتاجر الأخرى أو موظفوها؛ أو البيانات الشخصية لأولئك الذين يبدؤون تقديم الطلبات ليصبحوا شركاء سائقين أو شركاء توصيل ولا يكملونها؛ أو غيرها من البيانات الشخصية المتعلقة بتكنولوجيا الخرائط وميزاتها التي تقدمها بَلي. يُشار إلى جميع الأشخاص الموجَّه إليهم هذا الإشعار باسم "المستخدمين". تخضع ممارساتنا للقوانين المعمول بها في الأماكن التي نقدم خدماتنا فيها. ما يعني أننا نشارك في الممارسات الموضحة في هذا الإشعار في بلد أو منطقة معينة فقط إذا كان ذلك مسموحاً به بموجب القوانين المعمول بها في تلك الأماكن. يرجى التواصل معنا هنا أو من خلال العناوين المذكورة أدناه إذا كانت لديك استفسارات بشأن ممارساتنا في بلد أو منطقة معينة. |
ب. جهات التحكُّم في البيانات ونقلهاكلٌ من شركة "Baly." و"Baly company."هما الجهة المُتحكمة في البيانات الشخصية التي يتم جمعها في ما يتعلق باستخدام خدمات بَلي في المنطقة . شركة "Baly company." هي الجهة المُتحكمة بالبيانات الشخصية التي يتم جمعها في ما يتعلق باستخدام خدمات بَلي في أي مكان آخر. |
، وشركة "Baly company." الكائنة في العنوان (IRAQ-BAGHDAD-KARRADA-42nd STREET)، هما الجهة المُتحكمة في البيانات الشخصية التي يتم جمعها في ما يتعلق باستخدام خدمات بَلي في المنطقة شركة "Baly company." هي الجهة المُتحكمة بالبيانات الشخصية التي يتم جمعها في ما يتعلق باستخدام خدمات بَلي في أي مكان آخر. تتولى شركة بَلي عملية إدارة البيانات الشخصية وجمعها وتحليلها على مستوى العالم. ويجوز لنا أيضاً نقل هذه البيانات إلى بُلدان أخرى غير البلد الذي يعيش فيه مستخدمونا أو يستخدمون خدمات بَلي فيه. والغرض من ذلك هو تنفيذ اتفاقياتنا مع المستخدمين، مثل "شروط الاستخدام" المعمول بها، أو استناداً إلى موافقة المستخدمين المُسبقة، أو قرارات الملاءمة بالنسبة إلى البلدان ذات الصلة، أو آليات النقل الأخرى التي قد تكون متوفرة بموجب القانون المعمول به، مثل البنود التعاقدية الموحدة. يمكنك إرسال الاستفسارات، والتعليقات، والشكاوى حول ممارسات جمع البيانات واستخدامها في بَلي هنا. ويمكنك أيضاً استخدام هذا النموذج لإرسال أي استفسارات إلى "مسؤول حماية البيانات في بَلي". |
أ. البيانات التي نجمعهاتجمع بَلي البيانات الشخصية:
|
تجمع شركة بَلي البيانات الشخصية التالية أو يتم جمعها نيابةً عنها: 1. البيانات التي يقدمها المستخدمون. وتتضمن ما يلي:
2. البيانات التي تم إنشاؤها أثناء استخدام خدماتنا. وتتضمن ما يلي:
البيانات من المصادر الأخرى. وتتضمن ما يلي:
يجوز لشركة بَلي الجمع بين البيانات التي تم جمعها من هذه المصادر والبيانات الأخرى المتوفرة في حوزتها. |
ب. كيفية استخدام بَلي للبيانات الشخصيةتستخدم شركة بَلي البيانات الشخصية لتوفير خدمات النقل، والتوصيل، وغيرها من الخدمات والمنتجات بشكل ملائم ومضمون. وأيضًا نستخدم هذه البيانات:
لا تبيع بَلي بيانات المستخدمين الشخصية أو تشاركها مع الأطراف الأخرى للتسويق عنها مباشرةً، إلا بموافقة المستخدمين. |
نستخدم البيانات الشخصية التي نجمعها بغرض: 1. تقديم خدماتنا. تستخدم بَلي البيانات لتقديم خدماتنا وإضفاء الطابع الشخصي عليها والاحتفاظ بها وتحسينها. ويتضمن ذلك استخدام البيانات:
تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه، بما في ذلك جمع بيانات الموقع واستخدامها لأغراض هذه الأنشطة، على أساس أنها ضرورية للوفاء بالتزاماتنا تجاه المستخدمين بموجب شروط الاستخدام أو غيرها من الاتفاقيات المُبرمة مع المستخدمين. 2. السلامة والأمان. نستخدم البيانات الشخصية للمساعدة على حفظ سلامة وأمن خدماتنا والمستخدمين. وتتضمن ما يلي:
تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية للوفاء بالتزاماتنا تجاه المستخدمين بموجب شروط الاستخدام أو غيرها من الاتفاقيات المُبرمة مع المستخدمين، و/أو لأغراض السلامة والأمان المشروعة لشركة بَلي أو الأطراف الأخرى، بما في ذلك المستخدمين وعامة الناس. 3. خدمة دعم العملاء. تستخدم بَلي المعلومات التي نجمعها (والتي قد تتضمن تسجيلات المكالمات) لتوفير خدمة الدعم للعملاء، بما في ذلك تحرِّي مشاكل المستخدمين ومحاولة حلها ومراقبة استجابات فريق دعم العملاء والعمليات وتحسينها. تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية للوفاء بالتزاماتنا تجاه المستخدمين بموجب شروط الاستخدام أو غيرها من الاتفاقيات المُبرمة مع المستخدمين. 4. إجراء الأبحاث وعمليات التطوير. يجوز لنا استخدام البيانات الشخصية لإجراء الاختبارات، والأبحاث، والتحليلات، وتطوير المنتجات، والتعلم الآلي لتحسين تجربة المستخدمين. ويساعدنا ذلك على جعل خدماتنا تناسب أكبر عدد من المستخدمين وأسهل في الاستخدام، وتعزيز السلامة والأمان في خدماتنا، وتطوير خدمات وميزات جديدة. تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية للوفاء بالتزاماتنا تجاه المستخدمين بموجب شروط الاستخدام أو غيرها من الاتفاقيات المُبرمة مع المستخدمين لتحسين الخدمات والميزات الحالية، أو لأغراض المصالح المشروعة لبَلي في تطوير خدمات وميزات جديدة. 5. توفير وسائل التواصل بين المستخدمين. على سبيل المثال، يجوز للشركاء السائقين الاتصال بأحد الركاب أو إرسال رسالة نصية إليه لتأكيد موقع الالتقاء، ويجوز للركاب الاتصال بالشريك السائق لاسترداد غرض مفقود، أو أن يتصل المطعم أو شريك التوصيل بمستلم الطلب للحصول على معلومات حول طلبه. تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية للوفاء بالتزاماتنا تجاه المستخدمين بموجب شروط الاستخدام أو غيرها من الاتفاقيات المُبرمة مع المستخدمين. 6. التسويق. يجوز لبَلي استخدام البيانات الشخصية لتسويق خدماتنا للمستخدمين. ويتضمن ذلك التسويق عن خدمات بَلي، وميزاتها، وعروضها الترويجية، ومسابقات السحب على جوائزها، والدراسات القائمة، واستطلاعات الرأي، والأخبار، والتحديثات، والفعاليات على وسائل التواصل الخاصة بالمستخدمين. ويجوز لنا القيام بذلك من خلال طرق مختلفة، بما في ذلك البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، والإشعارات المؤقتة، والاتصالات داخل التطبيق، والإعلانات، والإعلانات على تطبيقات الأطراف الأخرى. يجوز لنا أيضاً إبلاغ المستخدمين بالمنتجات والخدمات التي يقدمها شركاء بَلي. على سبيل المثال، قد نقدم توصيات أو عروض ترويجية أو إعلانات لشركاء بَلي استناداً إلى خدمات التوصيل السابقة للمستخدمين. وعلى الرغم من أننا نُبلغ المستخدمين بالمنتجات والخدمات التي يقدمها شركاء بَلي، فإننا لا نبيع بيانات المستخدمين الشخصية أو نشاركها مع هؤلاء الشركاء أو غيرهم لأغراض التسويق أو الإعلان المباشر لهم، إلا بموافقة المستخدمين. يجوز لنا استخدام البيانات التي نجمعها، بما في ذلك بيانات شركاء الإعلانات، لتخصيص الاتصالات التسويقية وتحسينها (بما في ذلك الإعلانات) التي نرسلها داخل تطبيقات بَلي ومواقعها الإلكترونية أو خارجها، بما في ذلك استخدام خدمات بَلي، وتفضيلات المستخدم وإعداداته استناداً إلى موقع المستخدم. على سبيل المثال، نشارك بيانات المستخدم (مثل عنوان البريد الإلكتروني المُجزَّأ، ومعلومات الاستخدام، ومُعرِّفات الجهاز أو المستخدم) مع فيسبوك و لتخصيص إعلانات خدمات بَلي وتحسينها. للحصول على معلومات حول كيفية إلغاء الاشتراك في بعض الرسائل التسويقية (بما في ذلك الإعلانات) من شركة بَلي وشركائها في مجال الإعلانات، يرجى الاطلاع على القسم بعنوان "الخيارات التسويقية". كما يجوز لنا إبلاغ المستخدمين بالانتخابات، والاقتراعات، والاستفتاءات، وغيرها من العمليات السياسية والإشعارات المتعلقة بخدماتنا. على سبيل المثال، أرسلت شركة بَلي إشعاراً إلى بعض المستخدمين عبر البريد الإلكتروني لاتخاذ تدابير الاقتراع أو التشريعات المُعلَّقة ذات الصلة بخدمات بَلي في مناطق هؤلاء المستخدمين. تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية لأغراض مصالح بَلي المشروعة في إبلاغ المستخدمين بخدمات بَلي وميزاتها أو تلك التي يقدمها شركاء بَلي، أو بناءً على موافقة المستخدم. يمكنك الاطلاع على القسمين بعنوان "الاختيار والشفافية" و"الخيارات التسويقية" للحصول على معلومات حول اختياراتك في ما يتعلق باستخدام بَلي لبياناتك للأغراض التسويقية. 7. الاتصالات غير التسويقية. يجوز لبَلي استخدام البيانات الشخصية لإنشاء إيصالات وتقديمها للمستخدمين؛ ولإبلاغهم بالتغييرات التي تطرأ على شروطنا، أو خدماتنا، أو سياساتنا؛ أو إرسال رسائل أخرى ليست بغرض التسويق عن خدمات بَلي أو منتجاتها أو شركائها. تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية للوفاء بالتزاماتنا تجاه المستخدمين بموجب شروط الاستخدام أو غيرها من الاتفاقيات المُبرمة مع المستخدمين، أو لأغراض مصالح بَلي ومستخدميها المشروعة في إبلاغ المستخدمين بالأحداث التي قد يكون لها تأثير على كيفية استخدام خدمات بَلي. 8. الإجراءات والمتطلبات القانونية. يجوز لنا استخدام البيانات الشخصية للتحقيق في المطالبات أو النزاعات المتعلقة باستخدام خدمات بَلي أو حلها، أو للوفاء بالمتطلبات بموجب القوانين، أو اللوائح التنظيمية، أو تراخيص أو اتفاقيات التشغيل المعمول بها، أو وفقاً للإجراءات القانونية أو الطلبات الحكومية، بما في ذلك طلبات إنفاذ القانون. تُنفذ شركة بَلي الأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية لأغراض مصالح بَلي المشروعة في التحقيق في المطالبات والنزاعات المتعلقة باستخدام خدمات بَلي وميزاتها والرد عليها، و/أو على أساس أنها ضرورية للامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها. 9. الاتخاذ الآلي للقرارات إننا نستخدم البيانات الشخصية لاتخاذ القرارات المتعلقة باستخدام خدماتنا آلياً. وتتضمن ما يلي:
اضغط على الروابط في هذا القسم لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه الإجراءات. للاعتراض على قرار إلغاء تفعيل الحساب الناتج عن هذه الإجراءات، يرجى الاتصال بخدمة دعم العملاء في بَلي. تُنفذ شركة بَلي بالأنشطة المذكورة أعلاه على أساس أنها ضرورية للوفاء بالتزاماتنا تجاه المستخدمين بموجب شروط الاستخدام أو غيرها من الاتفاقيات المُبرمة مع المستخدمين، أو على أساس أنها ضرورية لتحقيق أغراض المصالح المشروعة لبَلي ومستخدميها والآخرين. |
ج. ملفات تعريف الارتباط وتقنيات الأطراف الأخرىتستخدم شركة بَلي وشركاؤها ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى لتحديد الهوية على التطبيقات، والمواقع الإلكترونية، وعناوين البريد الإلكتروني، والإعلانات عبر الإنترنت للأغراض المُوضحة في هذا الإشعار، وإشعار بَلي لملفات تعريف الارتباط. |
إنَّ ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على المُتصفِّحات أو الأجهزة بواسطة المواقع الإلكترونية والتطبيقات، والوسائط عبر الإنترنت، والإعلانات. تستخدم شركة بَلي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة لأغراض مثل:
يجوز لنا أيضاً أن نسمح للآخرين بتقديم الخدمات التحليلية وقياس حجم الجمهور، وعرض الإعلانات نيابةً عنا عبر الإنترنت، وتتبُّع أداء تلك الإعلانات وتقديم التقارير عنها. كما يجوز لهذه الكيانات استخدام ملفات تعريف الارتباط، وأجهزة الإرشاد اللاسلكي عبر الويب، وأدوات حزمة تطوير البرامج (SDK)، والتقنيات الأخرى لتحديد الأجهزة التي يستخدمها زوار مواقعنا، وكذلك عند زيارة المواقع والخدمات الأخرى عبر الإنترنت. يرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد من المعلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى الموضحة في هذا القسم. |
د. مشاركة المعلومات والإفصاح عنهاتتطلب بعض خدمات بَلي وميزاتها مشاركة البيانات الشخصية مع مستخدمين آخرين أو بناءً على طلب المستخدم. ويجوز لنا أيضاً مشاركة هذه البيانات مع الشركات التابعة لنا والفرعية وشركائنا، لأسباب قانونية أو في ما يتعلق بالمطالبات أو النزاعات. |
يجوز لشركة بَلي مشاركة البيانات الشخصية: 1. مع المستخدمين الآخرين ويتضمن ذلك مشاركة ما يلي:
2. بناءً على طلب المستخدم وهذا يتضمن مشاركة البيانات مع:
3. مع عامة الناس يجوز عرض الاستفسارات أو التعليقات التي يقدمها المستخدمون من خلال المنتديات العامة (مدونات بَلي وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي لبَلي) للجمهور، بما في ذلك أي بيانات شخصية مُضمَّنة في الاستفسارات أو التعليقات التي يقدمها المستخدمون. 4. مع مالك حساب بَلي إذا طلب أحد المستخدمين إجراء مشوار أو وجبةً باستخدام حساب مملوك لطرف آخر، فقد نشارك معلومات الطلب أو المشوار، بما في ذلك بيانات الموقع، مع مالك هذا الحساب. وهذا يحدث، على سبيل المثال:
5. مع الشركات التابعة لشركة بَلي والشركات الفرعية لها نشارك البيانات الشخصية مع الشركات التابعة والشركات الفرعية لمساعدتنا على تقديم خدماتنا أو إجراء عمليات جمع البيانات واستخدامها نيابةً عنا. وعلى سبيل المثال، يجوز لبَلي جمع هذه البيانات وتخزينها في العراق نيابةً عن شركاتها التابعة والفرعية الدولية. 6. مع موفِّري خدمات بَلي وشركاء الأعمال تُقدِّم شركة بَلي البيانات الشخصية للمورِّدين، والمستشارين، وشركاء التسويق، وشركات الأبحاث، وغيرهم من موفِّري الخدمات أو شركاء الأعمال. ويتضمن ذلك ما يلي:
7. لأسباب قانونية أو في حال حدوث نزاعات تجوز لشركة بَلي مشاركة بيانات المستخدمين الشخصية إذا اعتقدنا أنها مطلوبة بموجب القانون، أو القواعد، أو رخصة العمل أو الاتفاقية، أو الإجراءات القانونية السارية أو الطلبات الحكومية، أو عندما يكون الكشف عن هذه البيانات ضرورياً لأمور تمس السلامة أو مخاوف مشابهة. يتضمن ذلك مشاركة البيانات الشخصية مع مسؤولي إنفاذ القانون، أو مسؤولي الصحة العامة، أو السلطات الحكومية الأخرى أو مسؤولي المطارات (إذا طلبت سلطات المطار هذه البيانات كشرط للعمل في أرض المطار)، أو مع غيرها من الأطراف الأخرى عند الضرورة لتطبيق شروط الخدمة المعمول بها، أو اتفاقيات المستخدمين، أو السياسات الأخرى؛ لحماية حقوق بَلي أو ممتلكاتها أو حقوق الآخرين، أو سلامتهم، أو ممتلكاتهم، أو في حال وجود مطالبة أو نزاع يتعلق باستخدام خدماتنا. وفي حالة وجود نزاع متعلق باستخدام بطاقة ائتمان لشخص آخر، فقد نكون مطالبين بموجب القانون بمشاركة بياناتك الشخصية، بما في ذلك معلومات المشوار أو الطلب، مع مالك بطاقة الائتمان هذه. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على إرشادات بَلي لسلطات إنفاذ القانون - العراق وإرشادات بَلي لسلطات إنفاذ القانون - خارج العراق، وإرشادات طلبات وخدمات بيانات الوثائق القانونية من الأطراف الأخرى. يشمل ذلك أيضاً مشاركة البيانات الشخصية مع الآخرين في ما يتعلق بأي اندماج، أو بيع لأصول الشركة، أو توحيد، أو إعادة هيكلة، أو تمويل، أو الاستحواذ الكلي أو الجزئي لأعمالنا من قِبل شركة أخرى، أو في أثناء المفاوضات الخاصة بذلك. 8. بالموافقة تجوز لبَلي مشاركة بيانات المستخدم الشخصية بخلاف ما هو موضح في هذا الإشعار إذا أبلَغْنا المستخدم ووافَق على المشاركة. |
هـ. الاحتفاظ بالمعلومات وحذفهاتحتفظ شركة بَلي ببيانات المستخدمين ما دام ذلك ضرورياً للأغراض المذكورة أعلاه. يجوز للمستخدمين طلب حذف حساباتهم في أي وقت. ويجوز لشركة بَلي الاحتفاظ ببيانات المستخدمين بعد طلب الحذف بسبب المتطلبات القانونية أو التنظيمية أو للأسباب المذكورة في هذه السياسة. |
تحتفظ شركة بَلي ببيانات المستخدمين ما دام ذلك ضرورياً للأغراض المذكورة أعلاه. وهذا يعني أننا نحتفظ بفئات مختلفة من البيانات لفترات زمنية مختلفة استناداً إلى نوع البيانات، وفئة المستخدم الذي تتعلق به البيانات، والأغراض التي جمعنا البيانات من أجلها. يجوز للمستخدمين طلب حذف حساباتهم في أي وقت من خلال قوائم "الإعدادات" > "الخصوصية" في تطبيق بَلي، أو من خلال موقع بَلي الإلكتروني (الركاب ومستلموا طلبات التوصيل هنا، الشركاء السائقون وشركاء التوصيل هنا). بعد طلب حذف الحساب، تحذف بَلي حساب المستخدم وبياناته، ما لم يتوجب الاحتفاظ بها بسبب متطلبات قانونية أو تنظيمية، أو لأغراض السلامة والأمان ومنع الاحتيال، أو بسبب مشكلة تتعلق بحساب المستخدم مثل الرصيد المُستحق أو مطالبة قائمة أو نزاع لم يتم حله بعد. وللامتثال إلى المتطلبات القانونية والتنظيمية المتعلقة بالشركاء السائقين وشركاء التوصيل، بشكل عام تحتفظ شركة بَلي بحساباتهم وبياناتهم لمدة لا تقل عن 7 سنوات بعد طلب الحذف. وبالنسبة إلى الركاب ومُستلمي طلبات التوصيل، يتم حذف بياناتهم بشكل عام خلال 90 يوماً من طلب الحذف، باستثناء الحالات التي يكون فيها الاحتفاظ بالبيانات ضرورياً للأسباب المذكورة أعلاه. |
تسمح بَلي للمستخدمين باستخدام البيانات التي تجمعها و/أو التحكُّم فيها، بما في ذلك من خلال:
تسمح شركة بَلي للمستخدمين بطلب استخدام البيانات أو نسخها، أو تغيير حساباتهم أو تحديثها أو حذفها، أو أن تُقيِّد شركة بَلي عملية تحليل بيانات المستخدمين الشخصية واستخدامها. |
1. إعدادات الخصوصية تسمح قوائم "الإعدادات" > "الخصوصية" في تطبيق بَلي للركاب ومستلمي طلبات التوصيل بتعيين تفضيلاتهم أو تحديثها في ما يتعلق بجمع بيانات الموقع ومشاركتها، ومشاركة البيانات في حالات الطوارئ، والإشعارات.
يمكن للركاب ومستلمي طلبات التوصيل تمكين/تعطيل ميزة جمع بَلي لبيانات الموقع من أجهزتهم الجوَّالة من خلال إعدادات أجهزتهم، والتي يمكن الانتقال إليها من خلال قوائم "الإعدادات" > "الخصوصية" > "الموقع".
يمكن للركاب تمكين/تعطيل ميزة مشاركة بَلي لبيانات الموقع في الوقت الفعلي من أجهزتهم الجوَّالة مع الشركاء السائقين من خلال إعدادات أجهزتهم، والتي يمكن الانتقال إليها من خلال قوائم "الإعدادات" > "الخصوصية" > "الموقع".
يجوز للركاب تمكين ميزة مشاركة بَلي لبيانات الموقع في الوقت الفعلي من أجهزتهم الجوَّالة مع رجال الشرطة وخدمات الإطفاء والإسعاف في حالات الطوارئ. وقد تتضمن هذه البيانات الموقع التقريبي في وقت إجراء المكالمات في حالات الطوارئ؛ ومنها معلومات عن جهة تصنيع السيارة، والموديل، واللون، ولوحة الترخيص، واسم الراكب، ورقم هاتفه، ومواقع الالتقاء والنزول، واسم الشريك السائق. يجوز للركاب تمكين/تعطيل هذه الميزة عبر قوائم "الإعدادات" > "الخصوصية" > "الموقع"، أو "مركز السلامة". يمكن للشركاء السائقين وشركاء التوصيل أيضاً تمكين/تعطيل ميزة "مشاركة البيانات في حالات الطوارئ" عبر قوائم "الإعدادات" > "مشاركة البيانات في حالات الطوارئ"، أو "أدوات الحفاظ على السلامة" ضمن التطبيق.
توفِّر بَلي للمستخدمين إشعارات بشأن حالة المشاوير والتحديثات ذات الصلة بحساباتهم. وتعدّ هذه الإشعارات جزءاً ضرورياً من استخدام تطبيق بَلي ولا يمكن إلغاء تفعيلها. ومع ذلك، يجوز للمستخدمين اختيار الطريقة التي يتلقون بها هذه الإشعارات من خلال قوائم "الإعدادات" > "الخصوصية".
يجوز للمستخدمين السماح لشركة بَلي بإرسال الإشعارات المؤقتة بشأن عروض الخصومات والأخبار من بَلي. قد يتم تفعيل الإشعارات المؤقتة أو إلغاء تفعيلها من خلال قوائم "الإعدادات" > "الخصوصية" في تطبيق بَلي.
يجوز للمستخدمين الاشتراك في خدمة تلقِّي الرسائل من مطاعم مُحدَّدة أثناء إجراء الطلب في تطبيق بَلي فوود (Baly Food). ويجوز للمشتركين التوقف عن تلقي هذه الاتصالات من خلال قوائم "الإعدادات" > "الحساب" > "مشاركة البيانات" ضمن تطبيق بَلي فوود (Baly Food). 2. أذونات الأجهزة حدَّدت معظم الأنظمة الأساسية للأجهزة الجوَّالة (نظام iOS، أندرويد، إلخ) أنواعاً معينة من بيانات الجهاز لا يمكن للتطبيقات استخدامها بدون إذن مالك الجهاز، ولهذه الأنظمة الأساسية طرق مختلفة لكيفية الحصول على هذا الإذن. يرجى التحقُّق من الإعدادات المتوفرة على جهازك أو مراجعة موفِّر الخدمة. 3. صفحات التقييمات في التطبيق بعد كل مشوار، يمكن للركاب والشركاء السائقين تقييم أحدهم الآخر بمعيار من نجمة واحدة إلى 5 نجوم. يرتبط متوسط هذا التقييم بحساب المستخدم ويتم عرضه للمستخدمين الآخرين الذين يقدمون الخدمات أو يتلقونها. على سبيل المثال، تتوفر ميزة تقييم الشركاء السائقين للركاب الذين يطلبون إجراء المشاوير، كما تتوفر ميزة تقييم الركاب للشركاء السائقين. يُحمِّل نظام التقييم المتبادل الجميع المسؤولية تجاه سلوكهم. ويساعد تحمُّل المسؤولية على خلق بيئة تتسم بالاحترام، والأمان لكل من الشركاء السائقين والركاب. يمكن للركاب الاطلاع على متوسط التقييم في القائمة الأساسية في تطبيق بَلي. كما يمكن للشركاء السائقين الاطلاع على متوسط التقييم بعد الضغط على الملف التعريفي في تطبيق شريك بَلي. يجوز أيضاً لمستلمي طلبات التوصيل والمطاعم والمتاجر تقييم شركاء التوصيل. اضغط هنا للحصول على المزيد من المعلومات. 4. الخيارات التسويقية يجوز للمستخدمين إلغاء الاشتراك في بعض الاتصالات التسويقية (بما في ذلك الإعلانات) واستخدام بياناتهم للتسويق بالطرق التالية:
5. طلبات بيانات المستخدمين الشخصية توفر بَلي للمستخدمين مجموعة متنوعة من الطرق للتعرف على الاستفسارات والتعليقات، والتحكم فيها وتقديمها، في ما يتعلق بكيفية استخدام بَلي لبياناتهم الشخصية.
يمكن للمستخدمين إرسال الطلبات المذكورة أعلاه هنا. |
يجوز لنا تحديث هذا الإشعار أحياناً. |
يجوز لنا تحديث هذا الإشعار أحياناً. وإذا تم إجراء تغييرات مهمة، سنبلغ المستخدمين مُسبقاً بها من خلال تطبيقات بَلي أو من خلال وسائل أخرى، مثل البريد الإلكتروني. إننا نشجع المستخدمين على الاطلاع على هذا الإشعار بشكل دوري لمعرفة أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية المعمول بها. ويعدُّ استخدام خدماتنا بعد تحديثها موافقة على الإشعار المُحدَّث بالقدر الذي يسمح به القانون. |